بيــان هـام من محلب بخصوص تأجيل قرار رفع الدعم عن الوقود

 بيــان هـام من محلب بخصوص تأجيل قرار رفع الدعم عن الوقود
christian-dogma.com
كشف المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن تأخير قراررفع الدعم عن الوقود يكلف الدولة 350 مليون جنية يوميا، موضحا أن الحكومة تعمل لصالح هذا الوطن” وربنا يعلم ما فى الصدور والحكومة لا تخشي ممن يحاول استغال الموقف لاننا لا نخشي الا الله”.
ورأى “محلب” خلال اتصال هاتفى مع برنامج العاشرة مساء الذى يذاع على قناة دريم2 الليلة، أن ما قامت به الحكومة هو خطوة من أجل تصحيح أخطاء الماضي ومن أجل اقتصاد قوي نستطيع من خلاله ترك دولة قوية لابناء الشعب المصري.
وأشار إلى أنه تم تحديد تسعيرة فى كافة المواقف على مستوي الجمهورية ويجب على المواطنين التعامل بحسم مع من يخترق هذه التعريفة الخاصة بالسيارات.
ولفت محلب إلى أنه تم فتح أكثر من أربعة ألاف منفذ للبيع السلع للمواطنين، بالاضافة إلى تطوير عدد اخر من المنافذ، مؤكدا أن مباحث التموين تقوم حاليا بعمل العديد من الإجراءات من أجل السيطرة على الموقف.
وشدد محلب على ضرورة أنه يتمسك المواطن بحقه، وألا يستجيب لمن يحاولون استغلال الوضع الراهن، مؤكدا أن الحكومة تستطيع مواجهة الذين يرفعون الأسعار وقادرة على التصدى لهم.
وأضاف أن رفع أسعار المشتقات والمواد البترولية يصب فى مصلحة الغلابة، وأن الحكومة تواجه تحديات فى كل المجالات، ومن غير الحكمة أن أدعم البنزين وأترك التعليم والصحة، وعلى المواطنين أن يتفهموا ذلك”.
نقلا عن اونا