"وزير التربيه والتعليم" يفاجئ طلاب الثانوية!!!!!!!!!!!

"وزير التربيه والتعليم" يفاجئ طلاب الثانوية
christian-dogma.com
نقلا عن اليوم السابع
قال عبد الله أشرف الصاوى، أمين اتحاد طلاب مدارس مصر، إنه التقى اليوم بالدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، للبدء فى تنفيذ ورش عمل طلاب الثانوية العامة والذى سبق أن تم الاتفاق عليها عقب مظاهرات 1 يوليو الجارى والتى نظمتها العديد من الحركات الطلابية اعتراضا على تسريب امتحانات الثانوية والغش الجماعى الذى حدث باللجان.

وأضاف الصاوى فى بيان له صدر منذ قليل أن الوزير أبدى رفضه عقد تلك الورش مؤكدا أن الأوضاع الأمنية لا تسمح.

وكشف الصاوى عن أن هذه الورش كانت ستناقش النظام التعليمى والمناهج وتطويرها وكافة آرائهم ، مؤكدا أن الاتحاد حصل على موافقة من أبو النصر منذ أبريل الماضى، مشيرا إلى أن رأى الوزير اليوم يمثل مفاجأة غير متوقعة، حيث كان من المقرر أن تبدأ تلك الورش 7 من الشهر الجارى بمقر الاتحاد بالعجوزة.

وأضاف الصاوى أن النقاش استمر مع الوزير فترة لمحاولة إقناعه بعقد تلك الورش فى موعدها التزاما بما وعد به الاتحاد الطلاب والحركات الطلابية من قبل ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.

وأبدى الاتحاد أسفه من عدم تمكنه من عقد ورش العمل هذه الأيام نظرا لعدم موافقة وزير التربية والتعليم ويؤكد الاتحاد أنه على استعداد للقيام بورش العمل المختلفة، ودعوة جميع الطلاب والحركات الطلابية فى أى وقت لمحاولة الوصول إلى حل يرضى جميع الطلاب، ورفع التوصيات الوزارة حال موافقة الدكتور الوزير.

ويؤكد الاتحاد أنه ليس جهة اتخاذ قرار إنما هو فقط يمثل الطلاب ويرفع مطالبهم وشكواهم، ويؤكد أنه كان ولا يزال يقف جنبا إلى جنب مع مطالب الطلاب وحقوقهم المشروعة.

وفى سياق آخر كشف الصاوى عن أن الوزير أجل اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد والذى كان من المقرر إقامته منتصف الشهر الجارى إلى آخر شهر رمضان المبارك .